إدارة بنك الرياض توصي بتوزيع أرباح نقدية للمساهمين

قرر بنك الرياض السعودي من خلال بيانه المنشور على بوابة تداول السعودية توزيع أرباح نقدية على المساهمين عن النصف الأول من العام الجاري، حيث تصبح أحقية الأرباح للمساهمين المالكين لأسهم بنك الرياض بنهاية تداول يوم 27 يوليو 2023 والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية بنهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق.

وبحسب بيان البنك تصل حصة السهم الواحد من التوزيعات النقدية 0.65 ريال بعد اقتطاع الزكاة، علما بأن نسبة التوزيع إلى قيمة الاسمية للسهم تقدر بما يعادل 6.5%.

تجدر الإشارة إلى أن بنك الرياض أصدر أمس تقرير أعماله الفصلية للربع الثاني؛ حيث كشف البنك عن تحقيق صافي ربح – بعد خصم الزكاة والضريبة – بما يعادل 23% مقارنة بالربع المماثل من العام الماضي؛ ليصل إلى 1،982 مليار ريال من 1،611 مليار ريال سعودي.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.