بفعل فاعل| أمين عسير يطالب سكان عسير بإبلاغ الجهات الأمنية عن المتسببين في الحرائق التي انتشرت مؤخراً

خلال الآونة الأخيرة انتشرت الحرائق بشكل لافت للنظر في منطقة عسير، وتأتي هذه الحرائق في المواقع البرية والمزارع، الأمر الذي يشكل عبئاً كبيراً على المواطنين والجهات الأمنية وعمال البلدية.

حرائق منطقة عسير

حرائق منطقة عسير

وحول هذا الأمر، أكد عبد الله الجالي أمين منطقة عسير، على أن الحرائق التي انتشرت بالمنطقة خلال الفترة الأخيرة، بالمزارع والمواقع البرية وبشكل شبه يومي، يهدد أمن وسلامة السكان، مضيفاً أنها بفعل فاعل.

اقرأ معنا:

 

وأضاف أمين منطقة عسير أن إخماد هذه الحرائق يتطلب عدداً كبيراً من عمال البلدية لإخمادها، وهذا الأمر يعتبر مهمة أساسية من مهام الدفاع المدني لكنه يشكل عبئاً كبيراً على المنظومة، وطالب السكان بالتعاون وإبلاغ الجهات الأمنية عن المتسببن في هذه الحرائق، وتجنب أي مسبب من مسببات الحرائق في المزارع أثناء التنزه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.