بعد ظهورها بالبيجامة.. أحلام تسخر من جورجينا صديقة رونالدو وتتهمها بتقليدها 

أثارت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي للمرة الثانية غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب ظهورها منذ فترة بالبيجامة من كواليس استعداداتها لتصوير برنامجها في وقت سابق وفي الساعات الأخيرة تسببت في غضب متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعية وذلك بعد أن اتهمت جورجينا رودريغيز بتقليدها.

 

أحلام الشامسي تعلق على إحدى صور عارضة الأزياء جورجينا

علقت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي على إحدى صور عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز حبيبة أسطورة كرة القدم البرتغالي ولاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو وهي تتهما بتقليدها في اقتناءها مجوهرات تشبه مجوهرات الفنانة الإماراتية أحلام، وذلك بعد أن ظهرت جورجينا في صورة لها وهي تستعرض مجوهراتها الخاصة بها وذلك في إحدى جلساتها التصويرية التي تخضع لها مؤخرًا.

صورة 1

صورة 2

جورجينا تقلدها في كل شئ حتى مجوهراتها

“مجوهراتها نفس مجوهراتي شي غريب كل ساعاتي نفس ساعاتها”.. بهذه الكلمات علقت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي بصورة ساخرة على الصورة الخاصة بعارضة الأزياء البرتغالية جورجينا رودريغيز إشارة منها بأن جورجينا تقلدها في كل شئ حتى مجوهراتها الأمر الذي أغضب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعدما استفزت الفنانة أحلام الجمهور في وقت سابق بعدما خرجت عليهم بالبيجاما.

 

صورة 3

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    بقيً جورجينا هتقلدك انتي يا بتاعت ابغي كنتاكي


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.