بعد رحلة أحتفالية طائرات موسم الرياض تصل أخيراً البوليفارد

صباح اليوم الثلاثاء الموافق 17/9/2024، وصلت 3 طائرات قديمة من جدة إلى وجهتها الأخيرة في البوليفارد، ويذكر أن تلك الطائرات تابعة للخطوط الجوية السعودية، وذلك لتضيف تجربة مميزة إلى الوافدين إلى فعاليات موسم الرياض الذي ينطلق في 12 أكتوبر من العام الحالي 2024، ويذكر أن الطائرات وصلت في وقت مبكر صباح اليوم الثلاثاء وذلك أثناء رحلتها من جدة إلى الرياض.

وكان برفقة موكب الطائرات ذلك سيارات لوسيد كهربائية مصاحبة وذلك منذ لحظة دخول موكب الطائرات العاصمة الرياض حتى وصولها لوجهتها في البوليفارد رانوي، كما أن موكب الطائرات عبر من كبري بنبان إلي طريق الملك فهد وصولاً إلى منطقة بوليفارد رانوي.

تم تنفيذ عملية تفكيك الطائرات بواسطة فرق مختصة لتسهيل نقلها وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية وفق خطط مدروسة مسبقاً، كما توقف الموكب بالطائرات في أكثر من مدينة مصحوبة بالعديد من المظاهر الاحتفالية الترحيبية من الأهلي الذين حرصوا على توثيق تلك الرحلة.

بعد رحلة أحتفالية طائرات موسم الرياض تصل أخيراً البوليفارد

ومن المقرر تحويل الطائرات إلى مطاعم ومراكز جذب للتعزيز من التجربة الفريدة التي يتمتع بها زوار موسم الرياض، وذلك ببيان من المستشار تركي أل الشيخ الذي وضح أن الطائرات ستستخدم ضمن فاعليات منطقة البوليفارد في النسخة الخامسة من موسم الرياض، وذلك بالتعاون بين هيئة الترفيه والخطوط الجوية السعودية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.