بشرى ساره من الوطنية للإسكان وتسليم الوحدات السكنية لجميع الأسر

أصدرت الشركة الوطنية للإسكان قرارًا خاص بها تنص من خلاله على اكتمال الوحدات السكنية في مشروع بوفارديا سيتي، كما أكدت على تسليم الوحدات السكنية لجميع الأسر خلال شهر أغسطس الحالي، وهو واحد من أهم المشاريع التي تم إقامتها في مدينة مكة، وبالتحديد في ضاحية الجوهرة، وقد تم تنفيذ هذا المشروع بالتعاون مع شركة الديار العربية. 

تفاصيل المشروع 

يحتوي مشروع الوحدات السكنية المقدم من الشركة الوطنية للإسكان على 2542 شقة سكنية، وقد تم تسليم معظم هذه الوحدات إلى أصحابها، وذلك منذ تشغيل التيار الكهربي في المشروع بالكامل. 

تم إقامة هذا المشروع الضخم على مساحة 556،261 متر مربع، ويتميز هذا المشروع بموقعه الجغرافي فهو في شمال مطار عروس البحر الأحمر، كما أنه قريب من مدينة الملك عبدالله الرياضية بجانب العديد من الأماكن المهمة داخل مدينة جدة. 

تم الاعلان عن مشروع الوحدات السكنية منذ بداية عام 2019، ولكن تم العمل بها بالفعل في نهاية نفس العام، وخلال شهر أكتوبر من العام الماضي اكتمل المشروع بنسبة كبيرة جدا تصل إلى 95% وهو يعتبر وقت قياسي بالنسبة لهذا المشروع الضخم. 

وقد تم بالفعل خلال هذا العام الحالي تسلميم معظم الوحدات السكنية إلى أصحابها، وقد أكدت الشركة على استكمال تسليم باقي الوحدات خلال شهر أغسطس 2023، وبذلك يكون قد تم تسليم جميع الوحدات السكنية إلى الملاك.

صورة لشعار الشركة الوطنية للإسكان_ مصدر الصورة: صحيفة تواصل الإلكترونية

مميزات بوفارديا سيتي

يتميز هذا المشروع الضخم باستغلاله للمساحات بأفضل شكل ممكن، كما يوفر العديد من الخدمات التي يحتاج إليها السكان مع التأكيد على توفير خدمات الراحة والرفاهية. 

كما تمتلك الوحدات العديد من المرافق التعليمية والتجارية والصحية والرياضية مما تجعلها وحدات متكاملة، وذلك بالإضافة إلى امتلاك الوحدات الكثير من المساحات الخضراء. 

الشركة الوطنية للإسكان 

أعلنت الشركة الوطنية للإسكان عن تسليم أكثر من 25 ألف وحدة سكنية في مناطق مختلفة من المملكة، وهي واحدة من الخطط التي تسعى الشركة إلى تنفيذها والمتمثلة في تسليم الوحدات بأقصى سرعة لجميع الملاك. 

فخلال هذه الفترة تزايدت الطلبات على الوحدات السكنية بشكل كبير، لذلك تقوم الشركة الوطنية بحل هذه المعادلة الصعبة وهي تقديم الوحدات السكنية بأقصى سرعة، وبأسعار تنافسية، كما تقدم الوحدات بأعلى معايير للجودة. 

وتعمل الشركة في 51 مشروع داخل مدينة مكة وتصل فيه عدد الوحدات السكنية إلى 37 ألف وحدة سكنية، فهي تعد من أهم الشركات الموجودة داخل المملكة، ومن الشركات التي لها الريادة في مجال التطوير العقاري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.