برئاسة ولي العهد.. رسائل هامة من مجلس وزراء السعودية اليوم

اجتمع مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك من أجل مناقشة العديد من الأمور الخاصة ببلاد الحرمين الشريفين.

وترأس ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اجتماع مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء.

اطلع مجلس الوزراء على فحوى الرسالة التي تلقاها خادم الحرمين الشريفين من فخامة رئيس جمهورية السنغال، وعلى مضمون استقبال سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظه الله – لمعالي رئيس البرلمان العربي؛ الذي قدم لسموه (وسام القائد) تقديراً وعرفاناً من الشعب العربي لمواقفه الرائدة في الدفاع عن القضايا العربية، وتعزيز العمل المشترك.

واستعرض المجلس مجمل الأوضاع الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية، لا سيما مستجدات الأحداث في المنطقة، ويجدد دعم المملكة للجهود الرامية إلى التوصل لوقف إطلاق النار في غزة، والتأكيد على ضرورة المضي قدماً في سبيل إنهاء الاحتلال وتحقيق السلام، واستعادة الشعب الفلسطيني الشقيق كامل حقوقه المشروعة.

كما وجه إشادة كبيرة بجهود البرلمان العربي وإسهاماته في المحافل الدولية، ونؤكد ما توليه المملكة من اهتمام بترسيخ التعاون مع أشقائها في العالم العربي على جميع الصعد؛ بما يسهم في توطيد الأمن والاستقرار، وتوفير الظروف الداعمة لمسيرة التطور والتنمية المستدامة.

وتطرق مجلس الوزراء إلى مساعي المملكة لتعزيز جهودها عالمياً في مجال الاستدامة والحفاظ على البيئة، بما في ذلك العمل على تطوير وتنمية المحميات الملكية؛ وفق مستهدفات استراتيجية تركز على حماية الحياة الفطرية ودعم التشجير والسياحة البيئية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.