بالفيديو.. كريستيانو رونالدو مرتدي جلباب سعودي أبيض في أحدث ظهور له

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لنجم الكرة البرتغالية “كريستيانو رونالدو” وهو مرتدي جلباب أبيض سعودي أثناء مغادرته منزله رفقة زميله في شوارع مدينة الرياض، وتفاعل الجماهير مع هذا الفيديو وبشكل خاص جماهير نادي النصر الذي يلعب رونالدو في صفوفه حاليًا، ويحظى رونالدو بشعبية رياضية كبيرة في جميع أنحاء العالم.

وأشاد الجمهور بهذه الإطلالة العربية لأنهم رأوا أن النجم البرتغالي يحترم عادات وثقافة الشعب السعودي، كما جاءت بعض التعليقات على النحو التالي: “عندما يخرج إلى الشارع بزينا الرسمي سينقل صورة إيجابية لكل متابعيه ومحبيه، وعدد هؤلاء المشجعين يقدر بمئات الملايين عن هذا البلد وأهله، وما تدرون غدًا قد ينتشر الزي السعودي في أوروبا”، وتعليق آخر يقول: “السفير الحقيقي لروح السياحة بالسعودية”.

رونالدو بالجلباب

والجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي يظهر فيها رونالدو وهو مرتديًا الزي السعودي، حيث ظهر في فيديو سابق وهو مرتدي “الماردون” ويحمل في يده سيفًا ويقوم بأداء “العرضة السعودية”، وذلك من أجل الاحتفال بذكرى يوم تأسيس المملكة.

وقد انتقل كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر العالمي في أواخر العام الماضي 2022 بعقد لمدة موسمين ونصف، بعد أن فسخ تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك نظير راتب سنوي يبلغ نحو 200 مليون يورو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.