بالفيديو| شرطة الرياض تقبض على (4) روجوا مواد مخدرة

أعلن الأمن العام السعودي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض تمكنت من رصد وتتبع، والقبض على (4) أشخاص، قاموا بترويج المواد المخدرة، وأرفق الأمن العام مقطع فيديو توثيقي لعملية القبض على الجناة، حيث ظهر أحد القادة الشرطيين الملثمين يتحدث إلى أفراد مجموعته، وهو يقول “الشخص المرصود عندنا مسبقاً…. وكلنا مستعدين، والشباب مجهزين أسلحتهم، ومعداتكم كاملة، يرجى الانتباه وقت المداهمة، وكل واحد واخد موقعه المحدد مسبقا، والذي اتفقنا عليه”.

وفي مشهد آخر من مقطع الفيديو، بدا المظهر مظلما، وبدا القائد بداخل مركبة يعطي التعليمات عبر الجهاز اللاسلكي، وهو يقول ” ياشباب ملاحظين عندنا مركة اكسبلور لونها أزرق، الآن وقفت عند الباب، يلاحظ الهدف الآن خرج ليركب المركبة الاكسبلور، يللا ياشباب بسم الله بنداهم، يرجى أخذ الحيطة والحذر يازملاء”.

بالفيديو| شرطة الرياض تقبض على (4) روجوا مواد مخدرة

وفي بقية المدة من الفيديو، يظهر نجاح القوة في القبض على الهدف المرصود، وهنا رابط التغريدة الخاصة بالأمن العام، ومرفق بها مقطع الفيديو.

https://twitter.com/security_gov/status/1661834512442228736?s=20

وكان هناك عدد من الردود القوية المحفزة لرجال الأمن والشرطة بالرياض، حيث قال صاحب حساب يدعى «سعودي 2030» “توثيق مصور لمداهمة أمنية… نـســـأل اللّه لرجـال أمننا العون والتمكين للقضاء على تجار المخدرات ومروجيها وبائيعيها ومستخدميها”.

وكتب «أحمد بن خالد» “الله يقويهم ويحفظ ابطالنا البواسل وانصرهم على من يعاديهم وسدد رميهم وجزاهم الله عنا خير جزاء على الجهود المبذولة من قبلهم تحت قيادة سيدي رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظة الله ووفقه ونصره”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.