بالفيديو.. سيول القرن والرقابية بمهد الذهب تحوّل الشوارع إلى أنهار جارية

نتيجة لاضطراب الأحوال الجوية وعدم استقرارها، تعرضت محافظة مهد الذهب في المدينة المنورة صباح اليوم الأربعاء، لسيول جارية شبيهة بالأنهار في مناطق القرن والرقابية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية مقطع فيديو يُظهر تأثير هذه السيول في المناطق بعد هطول أمطار غزيرة في المدينة وتكاثر السحب الرعدية الممطرة.

وفي تقريرها اليومي عن حالة الطقس، توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة، فمن الممكن أن يتسبب في تشكل السيول، كما من المتوقع أن تصحب هذه الأمطار بزخات من البرد ورياح نشطة تُثير الغبار والأتربة في مناطق متفرقة من الباحة ومكة المكرمة والمدينة المنورة والقصيم وحائل والجوف والحدود الشمالية، وتمتد تأثيرها إلى أجزاء من الشرقية والرياض، ومن المتوقع أيضًا استمرار هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد في بعض مناطق جازان وعسير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.