بالفيديو.. القبض على 8 مهربين للمخدرات في السعودية

نجحت وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية الممثلة في قوات الأمن في إلقاء القبض على عدد من المهربين، وذلك في إطار الحملة المكثفة لمحاربة تجارة السموم المخدرة في البلاد.

تفاصيل القبض على 8 مهربين للمخدرات في السعودية 

نجحت الجهود المبذولة من دوريات الأفواج الأمنية في القبض على 3 مخالفين من الجنسية الإثيوبية، ب محاولة تهريبهم نبات القات المخدر بمحافظة الفرشة.

فيما جاء الدور على منطقة جازان، بعدما استطاعت قوات الأمن في القبض على مخالفين إثيوبيين لمحاولة تهريب 43 كيلو جرام من مخدر الحشيش، و3420 قرصًا من مادة الأمفيتامين المخدرة في قطاع الدائر، وأيضًا مخالف يمني، بعدما كان يسعي لتهريب 30 كيلو جرام من نبات القات المخدر.

شاهد.. الإطاحة ب 8 مهربين في السعودية

في نفس السياق، استطاعت قوات الأمن في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير، في القبض ثنائي من الجنسية الإثيوبية لمخالفتهما نظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، بعدما قررا تهريب 22 كيلو جرام من مادة الحشيش المخدر، حيث تجري قوات الأمن إستكمال الإجراءات القانونية ضدهما.

الجدير بالذكر أن الجهات الأمنية قد نجحت في وقت سابق من القبض على مواطن بمنطقة جازان، بعدما كان يروج 61 كيلو جرامًا من مادة الحشيش، وشخص آخر بعد القبض عليه وبحوزته26 ألف قرص من مادة الأمفيتامين المخدر، بالإضافة إلى مقيم بعد ترويجه 26650 قرصاً خاضعاً لتنظيم التداول الطبي و2 كيلو غرام من مادة الحشيش المخدر بمنطقة عسير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.