بأمر ملكي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود… إعفاء محافظ الدرعية من منصبه

بأمر ملكي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود إعفاء كلا من محافظ الدرعية والرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بمدينة الرياض من منصبيهما، ومن الجدير بالذكر أن جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود قد أصدر عدة أوامر ملكية ظهر اليوم، شملت إعفاء بعض أصحاب المناصب الكبرى من مناصبهم.

قرر الملك سلمان اليوم إعفاء محافظ الدرعية ” سمر الأمير أحمد بن عبداللّٰه بن عبد الرحمن آل سعود” من منصبه الذي يشغله، ضمن القرارات التي أصدرها جلالته اليوم، والتي سوف نتطرق لها من خلال الفقرة التالية.

صورة 1

  • كما قام الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بترقية المستشار “فهد بن عبد المحسن بن صالح الرشيد” ليشغل منصب المستشار بالأمانة العامة بمجلس الوزراء، ومن الجدير بالذكر أنه حصل على المنصب بالمرتبة الممتازة.
  • كما قرر الملك أيضا إعفاء المحافظ “محمد بن طلال النحاس”، من منصبه كمحافظ بالمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، في حين قد تم تعيين محافظ جديد وهو “عبد العزيز بن حسن بن علي البوق”، بدلاً منه.
  • كما شملت مجموعة القرارات أيضا، إعفاء الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بمدينة الرياض “فهد بن عبد المحسن بن صالح الرشيد” من منصبه الذي يشغله أيضا، ومن الجدير بالذكر أن الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود قد قام  بتعيين وتكليف “مهندس إبراهيم بن محمد بن إبراهيم السلطان”، بالقيام بمهام الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بمدينة الرياض، وذلك جنباً إلى جنب عمله الأساسي ووظيفته الأخرى.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.