بأمر الملك سلمان.. حملة شعبية لجمع التبرعات لصالح باكستان

بناء على توجيه الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، خادم الحرمين الشريفين، دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، حملة شعبية لجمع التبرعات عبر منصة “ساهم”، من أجل إنقاذ ضحايا الفيضانات في باكستان.

وقال الشيخ الدكتور سعد بن ناصر الشثري المستشار بالديوان الملكي عضو هيئة كبار العلماء “التبرع من خلال هذه الحملة التي يشرف عليها مركز الملك سلمان للإغاثة، سبب في رفعة الدرجات ورضا الله عز وجل، كونها تسهم في تفريج كربة ورفع الضرر عن إخوة لنا في باكستان يشهدون أزمة وكارثة عظيمة حلّت بهم”.

وتابع “أدعو الله أن يرفع عن الأشقاء في باكستان هذه النائبة، وأن يجزي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأجر والثواب على توجيهاتهم الكريمة بإغاثة الشعب الباكستاني الشقيق”.

وحسب بيان رسمي من السفارة، يمكن التبرع للحملة عبر منصة “ساهم” على العنوان التالي https://sahem.ksrelief.org، كما يمكن التبرع عبر الرسائل النصية على الرقم (5565)، ويمكن للمتبرعين إرسال حوالاتهم بشكل مباشر لحسابات المركز البنكية.

وأوضح الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة المشرف العام على المركز “جمهورية باكستان الشقيقة تمر بأسوأ كارثة طبيعية تمر عليها منذ عقود، حيث غمرت مياه الفيضانات والسيول ثلث الأراضي الباكستانية، ووصل عدد المتضررين منها أكثر من 33 مليون شخص، كما توفي على إثرها أكثر من 1300 فرد، وأصيب أكثر من 13 ألف آخرين، إضافة إلى تهدم أكثر من 550 ألف منزل بشكل كامل وتعرض مليون منزل لأضرار جزئية، وتأثر الطرقات والجسور والمحال التجارية”.

وشدد “الحملة السعودية الشعبية لجمع التبرعات تأتي تأكيداً على عمق العلاقات الأخوية التي تربط بين المملكة العربية السعودية وباكستان والشعبين الشقيقين”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.