اليوم الخميس.. الذهب يفاجئ السعوديين وترقب للأسعار القادمة

تفاجئ شعب المملكة العربية السعودية صباح اليوم، من أسعار الذهب في بلاد الحرمين الشريفين، بعد الارتفاع المفاجئ خلال الساعات القليلة الماضية.

ارتفعت أسعار الذهب في المملكة العربية السعودية مع بداية تعاملات اليوم الخميس الموافق الحادي عشر من يوليو للعام الجاري 2024.

وأصبحت هناك حالة من الترقب لدي الشعب السعودي بعدما كانت أسعار المشغولات الذهبية قد تراجعت الأيام الماضية، لكن الجميع تفاجئ اليوم الخميس بعودة ارتفاع الأسعار مرة أخرى.

أسعار الذهب في المملكة العربية السعودية

سجل عيار الذهب 18، قيمة 215.03 ريالًا سعوديًا، بينما جاء سعر العيار الذهبي اليوم الخميس بقيمة 250.87 ريال سعودي.

وأحرز عيار الذهب 24 بقيمة 286.70 ريال سعودي، فيما جاء سعر الجنيه الذهبي بقيمة 2,007 ريالًا.

في سياق متصل، شهد الثلاثاء الماضي انخفاض حاد في أسعار الذهب العالمي، بعد الجلسة السابقة للمستثمرين بشأن بيانات التضخم لشهر يونيو الماضي، لتقييم الخطوة التالية من قبل البنك المركزي الأمريكي.

وكان الذهب قد ارتفع في المعاملات الفورية بنسبة0.1 بالمئة إلى 2361.77 دولار للأوقية “الأونصة الواحدة”، بعد أن تراجع أكثر من واحد بالمئة أمس الاثنين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.