اليوم الأحد.. انطلاق أولى ليالي مزاد نادي الصقور للطرح المحلي

تنطلق اليوم الأحد أولى ليالي النسخة الرابعة من المزاد المخصص للطرح المحلي، والذي يقيمه نادي الصقور السعودي، ويستمر استقبال الطواريح وصقورهم حتى الـ15 من نوفمبر المقبل في مقر النادي شمال مدينة الرياض في ملهم.

ويخصص نادي الصقور العديد من المزايا والخدمات المتكاملة للطواريح طوال موسم الطرح، ويتم استقبال أربعة فرق للنادي للطواريح في المناطق الشرقية، والشمالية، والغربية الشمالية، والغربية الجنوبية لمالك الطاروح، ويتم تأمين السكن والنقل لملاك الصقور إلى مقر المزاد.

ويتم عرض الصقور في مزاد تنافسي سريع دون رسوم لأي من عمليات البيع والشراء، كما يتم بثه على القنوات التلفزيونية الناقلة، وعبر منصات النادي على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن المقرر أن ينطلق المزاد اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء، ويهدف نادي الصقور من وراء تلك المزادات ما يلي:

  • تطوير مستوى مزاداته في المملكة.
  • تنظيم آلية بيع الصقور وشرائها في المملكة.
  • المساهمة في الحفاظ على سلالات الصقور المهددة بالانقراض من خلال التوعية بعدم طرحها وكذلك منع بيعها.

جدير بالذكر أن مزاد نادي الصقور السعودي يتم تصنيفه كأكبر مزاد رسمي للصقور التي يتم طرحها على أرض المملكة، بالإضافة إلى أنه يقوي الموروثات الحضارية والثقافية للمملكة، كما أنه يؤكد ريادتها في دعم الأنشطة الثقافية والاقتصادية المرتبطة بهواية صيد الصقور، وخاصة بعد تحقيقه مبيعات تجاوزت 25 مليون ريال.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.