الوزراء برئاسة الأمير محمد بن سلمان يجدد دعوته للوقف الفوري لإطلاق النار في غزة

قام صاحب السمو ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بترأس اجتماع مجلس الوزراء الأخير، والذي تم عقده في جدة، وخلال الإجتماع كانت القضية الفلسطينية حاضرة وبقوة، وكذلك الحرب على غزة، والإنتهاكات الإسرائيلية للقوانين والمواثيق الدولية.

وخلال الإجتماع قام المجلس برئاسة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بالإطلاع على كافة المستجدات في المنطقة، كما اطلع على المحادثات والإجتماعات التي تمت خلال الآونة الأخيرة بين المملكة العربية السعودية وكافة الدول الأخرى، والتي تهدف إلى توثيق الروابط والعلاقات بين المملكة وتلك الدول، وتحقيق تنمية اقتصادية وتطور حضاري.

صورة 1

اقرأ معنا:

كما تابع الوزراء آخر مستجدات الأحداث على الساحتين الإقليمية والدولية، وخاصة حرب غزة، وجدد ولي العهد دعوته لكافة الدول والمؤسسات الدولية بضرورة التدخل لتنفيذ الوقف الفوري لإطلاق النار في قطاع غزة، وإقامة دولة فلسطينية كاملة السيادة، لتحقيق السلام الشامل والعادل في المنطقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.