الهيئة العامة للعقار تعلن عن بدء التسجيل لـ 18 حياً بالرياض ومكة

قامت الهيئة العامة للعقار بالإعلان عن مد فترة التسجيل إلى يوم 29 أغسطس، والتسجيل يضم 7 مناطق عقارية، في أحياء مدينتي الرياض ومكة المكرمة والتي يبلغ عددها 18 حي.

وأكدت الهيئة العامة على أن الأحياء المستهدفة للتسجيل في مدينة مكة المكرمة تم اختيارها تبعاً لمعايير معينة وتتضمن أجزاء من حي دار السلام، الصفوة، الهجرة، حي الجميزة، ومشروع “مسار مكة” الذي يضم أجزاء من حي الرصيفة، حي النزهة، ومشروع “ذاخر” ويضم حي ريع ذاخر، أما بالنسبة لمشروع جبل عمر فيضم حي جرهم الشمالي.

الهيئة العامة للعقار تعلن عن بدء التسجيل لـ 18 حياً بالرياض ومكة

كما ذكرت الهيئة العامة أسماء الأحياء المستفيدة من التسجيل في مدينة الرياض وهي “عرقة، نمار، بدر، المهدية، ظهرة لبن، الخزامى، شبرا، السفارات، المروة، والشفا”.

ولم تكتفي الهيئة بذلك بل ستقوم بالإعلان عن بقية المناطق والأحياء التي ستستفيد من السجل العقاري في الوقت المناسب لذلك، وأشارت إلى ملاك العقارات الواقعة ضمن المناطق المستفيدة من السجل العقاري، للتأكد من اكتمال الشروط المطلوبة والتحقق من صك ملكية العقار، وذلك من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني لوزارة العدل التي أصدرت صك إلكتروني  مكتمل البيانات ومتوفر به كافة شروط الملكية، بالإضافة إلى تسجيل عقاراتهم في منصة السجل العقاري، وعلى المستفيدين التواصل مع مركز خدمة العملاء على رقم 199022، للاستفسار عن إجراءات وخطوات التسجيل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.