النساء مروقين في الحديقة والحرارة 50 درجة ولما تشتهي تقلب ضب.. مواطنة سعودية تثير الجدل بوصفها لتصرف السيدات بالحدائق

انتقدت مواطنة سعودية في مقطع فيديو أثار الجدل بعض السيدات اللاتي يتصرفن بشكل غير لائق في الحدائق، حيث قامن بإشعال الفحم وتحضير الشاي والقهوة رغم ارتفاع درجات الحرارة حسب تعبيرها.

وفي مقطع الفيديو، أعربت المرأة عن استيائها قائلة: “عندما يخرج الشخص للتمتع بالنشاط الرياضي، يجب أن يكون ذلك فقط، ولكن هناك سيدات يجلسن في الحديقة بكل استرخاء، وبجانبهن الشاي والقهوة، ويشعلن الفحم. ما هذه القدرة الخارقة؟ ما هذا الافتراء؟ ما الذي يحدث هنا؟”.

وأضافت المرأة قائلة: “يدعين عدم القدرة والضعف، ولكن عندما يشتد الحر وتصل درجة الحرارة إلى 50 درجة مئوية، يشعلن الفحم ويستمرون في الجلوس ويشربون القهوة والشاي، وكأنهن في رواق مكيف”.

وتابعت “الأسوأ بعض منهن يتركن المكيفات مولع في البيت وهم في الخارج”.

هاجم بعض السعوديين المواطنة السعودية بالتعليقات، حيث قال أحدهم “من أنت حتى تحكمين على الناس، الحديقة عامة للجميع، ولا تتدخلي في خصوصيات الناس” وقال أخر “طيب وانت تتمشين والدنيا مولعه… لو طفى المكيف ساعة بالبيت لصرخت”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.