المملكة تعلن عن 3 دول تفتح أبوابها للسعوديين بدون تأشيرة

أعلنت المملكة العربية السعودية ممثلة في سفارتها بجمهورية ألبانيا عن وجود دول فتحت أبوابها لدخول السعوديين إليها بدون تأشيرة، وأكدت السفارة على أن هناك شروط للسفر إلى دول البلقان الأربعة.

دخول السعوديين بدون تأشيرة لهذه الدول

دخول السعوديين بدون تأشيرة لهذه الدول

دخول السعوديين بدون تأشيرة لهذه الدول

وقات السفارة بمنشور لها على تويتر أن ألبانيا يمكن الدخول إليها بدون تأشيرة حتى 31 ديسمبر 2024، أما الدخول إلى كوسوفا فهو بدون تأشيرة على مدار العام، أما السعوديين الذين يرغبون بالسفر لدولة مقدونيا، فإنهم يمكنهم الدخول إليها بتأشيرة شنغن أسترالية أو بريطانية أو أمريكية، أو تأشيرة مقدونية، كما يمكن السفر للجبل الأسود بدون تأشيرة حتى نهاية العام الحالي.

اقرأ معنا:

وتقع دول البلقان بالمنطقة الوسطى بين شرق وغرب دول أوروبا، ويحدها من الشرق البحر الأسود ومضيق البوسفور، وبحر مرمرة من الجنوب، والبحر الأيوني والأدرياتيكي من الغرب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.