“المملكة العربية السعودية” وطن الأفعال والأرقام.. تتصدر الدول الداعمة للقضية الفلسطينية بمساعدات وصلت ل 500 مليون ريال

تستمر المملكة العربية السعودية في تقديم الدعم المشهود من المملكة على مر التاريخ للقضية الفلسطنية، وذلك من خلال تقديم مساعدات إنسانية، لدعم الوضع الإنساني في قطاع غزة، وقد وصل حجم التبرعات التي قدمتها المملكة حتى الآن ما يقارب من 500 مليون ريال سعودي، جعل السعودية أكثر الدول في العالم دعما لقطاع غزة في المساعدات الإنسانية.

تأتي هذه المساعدات الإنسانية من المملكة العربية السعودية في ظل الأوضاع الصعبة والكارثية التي يمر بها أهالي قطاع غزة، في ظل القصف المتواصل من جانب قوات الإحتلال الإسرائيلي، ومنع وصول المساعدات الإنسانية للقطاع.

السعودية منبع الخير والعطاء

وتأتي هذه الخطوة من المملكة العربية السعودية، قيادةً وشعباً، تأكيداً على موقفها الثابت والداعم للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، ورفضاً للعدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة.

مساعدات سعودية لأهالي فلسطين

وبحسب ما صرح به المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية السعودية، وليد بخاري، فإن هذه التبرع يأتي “استجابةً لحجم الدمار والخسائر التي لحقت بالشعب الفلسطيني في قطاع غزة جراء العدوان الإسرائيلي الأخير”.

وأضاف بخاري أن هذه التبرع “يشمل تقديم مساعدات إنسانية عاجلة، ودعم إعادة الإعمار، وتعزيز صمود الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

الجسر السعودي يواصل العطاء

تواصل طائرات المساعدات الإنسانية السعودية لدعم قطاع غزة التزايد والعطاء المستمر المشهود من قبل المملكة العربية السعودية، والذي يؤكد على الدعم الكبير للقضية الفلسطينية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.