المسلسل الكوري “Bloodhounds”… الصيد خارج الحلبة يتصدر مواقع البحث على جوجل بالسعودية بعد عرض أول حلقتين

عرضت نتفليكس الموسم الأول من المسلسل الكوري “Bloodhounds” الذي تصدر محركات البحث على جوجل بالسعودية خلال الساعات الماضية، والمسلسل الكوري مكون من 8 حلقات وتم عرض أول حلقة يوم 9 يونيو 2023 وجميع الحلقات متاحة على منصة نتفليكس.

 

يأتي المسلسل الكوري “Bloodhounds” ضمن فئة مسلسلات الجريمة والأكشن والإثارة، ويناقش المسلسل أحداث جائحة كورونا العالمية ” كوفيد 19″ ويعرف المسلسل الكوري في الوطن العربي “الصيد خارج الحلبة”.

صورة 1

ويعتبر المسلسل الكوري أول عمل درامي كوري يناقش أحداث جائحة كورونا في إطار درامي، بجانب الأحداث المتسارعة والشيقة كعادة المسلسلات الكورية.

صورة 2

قصة مسلسل “Bloodhounds”:

تدور أحداث المسلسل الكوري المكون من 8 حلقات، حول الأشخاص الذين يستغلون الفقراء بسبب ما نتج عن جائحة كورونا من صعوبات اقتصادية، ومن ضمن الضحايا كيم غون ووالدته التي تعتمد في عيشها على مقهى صغير، ثم فقد المقهى زبائنه بسبب الجائحة، وتلجأ الأم إلى الحصول على قرض من أحد المرابين، والذي يتضح فيما بعد أن هدفه الحقيقي هو إخراج جميع المستأجرين من المبنى الذي يضم المقهى أيضا.

صورة 3

وجون وو هو ملاكم شاب يعمل في عدة وظائف بدوام جزئي بجانب الاشتراك في مسابقات الملاكمة، لمساعدة والدته في تكاليف الحياة، وعندما تتعرض للهجوم من قبل المرابي الذي أقرضها المال يحاول ابنها محاربته دفعا عن أمه، ولكنه يجد نفسه وحيدا أمام عصابة من الأشرار يصعب الفوز عليها.

 

تقييم مسلسل “Bloodhounds”:

 

وفقا لنتائج موقع “imdb” فإن تقييم المسلسل الكوري وصل إلى 8 من 10.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.