المديرية العامة للجوازات تعلن عن إطلاق ختمًا خاصًا تزامنًا مع رحلة السعودية نحو الفضاء

أعلنت المُديرية العامة للجوازات بالتشارُك مع الهيئة السعودية للفضاء، عن إطلاق ختمًا خاصًا بشعار ” السعودية نحو الفضاء”، كما يتزامن هذا الختم مع مهمة رواد الفضاء السعوديين العلمية في محطة الفضاء الدولية، وسوف يكون هذا الختم متاحًا للمُسافرين بواسطة مطار الملك خالد الدولي بالرياض، مطار عبد العزيز الدولي بجدة، بالإضافة إلى مطار الملك فهد الدولي بمدينة الدمام.

ختم نحو الفضاء
صورة للختم الجديد الذي أطلقته مديرية الجوازات تحت شعار “السعودية نحو الفضاء”

ويُشار إلى أن الهيئة السعودية للفضاء قد أقامت ذلك الختم ” السعودية نحو الفضاء”؛ من أجل رفع مكانة المملكة في مجال الفضاء حول العالم، حيث قامت بتقديم العديد من المُساعدات والإسهامات الفعالة في أنشطة الفضاء الدولية، وهو المطلوب في تحقيق أهداف المملكة لـ ٢٠٣٠م.

تعتبر  مديرية الجوازات هي أحد القطاعات التي تتبع وزارة الداخلية بالمملكة، وقد تأسست في الخامس من ذو القعدة لعام 1380، حيث تعمل على تقديم بعض الخدمات المختلفة والتي منها خدمة القدوم للمملكة ومغادرتها، بجانب خدمات الإقامة. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.