المديرية العامة للجوازات تصدر قرارات شديدة وعقوبات قاسية على من يتم ضبطه ينقل أشخاص دون تصريح للحج | تعرف عليها 

قامت المديرية العامة للجوازات بالتأكيد على أن من يتم ضبطه وهو ينقل أشخاصًا دون تصريح حج ويخالف أنظمة وتعليمات الحج، تقع عليه عقوبة تصل إلى السجن لمدة ٦ أشهر، وغرامة مالية تصل إلى ٥٠ ألف ريال عن كل شخص يتم نقله بالمخالفة.

وضمن جهود المديرية لخدمة حجاج بيت الله الحرام منذ وصولهم، تفقد الفريق سليمان اليحيى، مدير عام الجوازات، سير العمل في جوازات منفذ البطحاء بالمنطقة الشرقية، وتستمر جهود المديرية مع ضيوف الرحمن حتى مغادرتهم عبر المنافذ البحرية والجوية والبرية.

كما نوهت الجوازات على أن ضمن العقوبة يتم المطالبة بمصادرة وسيلة نقل الأشخاص المخالفة البرية بحكم قضائي، سواء كانت مملوكة للناقل أو المتواطئ أو المساهم، كما يتم ترحيل الناقل المخالف إن كان وافداً بعد تنفيذ العقوبة، كما يتم منعه من دخول المملكة العربية السعودية وفقاً لمدد محددة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.