القيادة السعودية تهنئ الرئيس فلاديمير بوتين بذكرى يوم النصر

قام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، بإرسال برقية تهنئة، لرئيس روسيا الاتحادية فلاديمير بوتين، وذلك بمناسبة ذكرى يوم النصر لروسيا الاتحادية.

من جانبه فقد أعرب الملك خادم الحرمين، عن أصدق تهانيه وأطيب التمنيات بدوام الصحة والسعادة لفخامة الرئيس فلاديمير بوتين، وللحكومة والشعب الصديق في روسيا الاتحادية، متمنياً لهم التقدم والازدهار والرقي الدائم.

كما قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بإرسال برقية مماثلة يقوم فيها بتهنئة فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، للمناسبة ذاتها.

ومن جانبه فقد عبر سمو ولي العهد، عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بحلول يوم ذكرى النصر متمنياً الصحة والسعادة لفخامته، وحكومته وشعبه الصديق، داعياً الله أن يمن عليهم بالمزيد من التقدم والازدهار والرقي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.