القتل لإرهابي لتنفيذه أوامر تنظيم إرهابي وقتل أحد رجال الأمن بالمملكة العربية السعودية ..تفاصيل وصورة

قامت وزارة الداخلية بمحافظة جدة، بتنفيذ حكم القتل بحق المواطن “موفق بن صالح بن سنيد الحربي”؛ وذلك بسبب ارتكاب “موفق” لجريمة إرهابية، حيث أنه قام بالانضمام لتنظيم إرهابي ومبايعة زعيمه، كما أنه خضع ونفذ أوامر التنظيم من خلال الاشتراك في قتل أحد رجال الأمن السعودي، كما أنه عمل على تمويل الإرهاب والأعمال الإرهابية، وكان بحيازته الأسلحة والذخائر بقصد تنفيذ أعماله الإجرامية والإرهابية.

في غضون ذلك، أوضحت وزارة الداخلية السعودية أن المتهم “موفق بن صالح” قد أحيل إلى المحكمة المختصة وصدر بحقه صك يقضي بثبوت إدانته بما نسب إليه وتم إصدار الحكم بقتله، وأيد ذلك من مرجعه، كما صدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأيد من مرجعه.

موفق
موفق

وتعلن وزارة الداخلية ذلك الحادث لتؤكد للجميع على حرص حكومة المملكة العربية السعودية على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الشريعة الإسلامية في كل من يتعدى على الآمنين أو يسفك دماءهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.