عاجل| القبض على مواطن سعودي بجازان والأمن يكشف التفاصيل ويناشد الجميع

ألقت منذ قليل دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة جازان القبض على مواطن سعودي، حيث أكدت الجهات الأمنية أنه تم القبض على ذلك المواطن بسبب تهريبه كمية كبيرة من المخدرات، داخل مركبته  التي كان يقودها بمحافظة العارضة.

الأمن يتصدى لتهريب المخدرات

نجحت دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة جازان في القبض على مواطن لتهريبه 98 كليو جرام من المخدرات “نبات القات” مخبأة داخل المركبة التي كان يقودها بمحافظة العرضة، وعلى الفور تم ايقاف المتهم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية والنظامية بحقه، مع إحالته لجهة الاختصاص.

صورة 1

طرق التواصل والإبلاغ عن المهربين

وناشدت الجهات الأمنية جميع المواطنين والوافيدين على أراضي المملكة بضرورة الإبلاغ بجميع البيانات المتوفره لديهم عن أي نشاطات ذات صلة بترويج أو تهريب المخدرات، ويكون ذلك من خلال قنوات الاتصال الآتية:

  • الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية.
  • الاتصال على رقم (999) في بقية مناطق المملكة.
  • التواصل من خلال البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa.
  • الاتصال على رقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)

يهمك أيضاً

القنصلية السعودية تُعلن غلق أبوابها الاثنين القادم في سيدني وتكشف السبب
لأول مرة.. الجوازات تبدأ تطبيق استخدام كاميرات التوثيق في مطاري المدينة وجدة
بيان عاجل من وزارة الحج بشأن “الحجر الأسود” للحفاظ على سلامة الجميع

وأكدت الوزارة أنها سوف تتعامل بقوة وسرية تامة مع جميع البلاغات الواردة لها، مؤكدة للجميع على حرصها الدائم على أمن وسلامة المواطنين والوافدين بالمملكة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.