القبض على مصري يتاجر في الحشيش بالسعودية.. عاجل

أصبحت المملكة العربية السعودية بالمرصاد لكل من تسول له نفسه التجارة والاستفادة من المواد المخدرة السامة، والتي تقوم بتدمير الشباب داخل بلاد الحجاز.

وأعلنت بلاد الحرمين الشريفين حربها على المخدرات خلال السنوات القليلة الماضية، بعدما قامت بعدة حملات ضد تجار السموم، بعد انتشار تهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة.

واستطاعت دوريات المجاهدين في مدينة جدة مم إلقلء القبض على مقيم مصري، لترويجه مادة الحشيش المخدر، وأقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي.

وقامت وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية بإحالة المواطن المصري إلى النيابة العامة خلال الساعات الماضية.

ومن المقرر أن يتم عرض المتهم بالمضبوطات التي وجدت معه من قبل رجال النيابة العامة بالمملكة العربية السعودية خلال الأيام المقبلة.

في سياق متصل، كانت قوات الأمن بالمملكة العربية السعودية قد نجحت في القبض على عدد من المهربين على المناطق الحدودية، حيث كانوا ينوون إدخال عدة أطنان من المواد المخدرة السامة.

ويباشر رجال الأمن بالمملكة العربية السعودية عملهم في تأمين الحدود وأيضًا محاولة التصدي بطل قوة للخارجين عن القانون والمهربين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.