السعودية 2034.. المملكة تستعد لكتابة التاريخ بإستضافة كأس العالم

أعلن جياني إنفانتينو، المدير الفني للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عن حصول المملكة العربية السعودية على حق استضافة نسخة كأس العالم 2034، بعد انسحاب استراليا من المنافسة على تنظيم المونديال.

وشهدت الساعات الماضية حالة من الفرحة والسعادة لدي الشعب السعودي، بعدما أعلن رئيس الفيفا عن فوز المملكة باستضافة المسابقة.

السعودية تبحث عن التاريخ في مونديال 2034

تبحث المملكة العربية السعودية عن التاريخ خلال استضافة كأس العالم نسخة 2034، حيث يرغب السعوديين في أن يصبح المونديال الذي تستضيفه بلادهم الأفضل على مر التاريخ.

وتمتلك السعودية بنية تحتية من ملاعب كرة القدم وفنادق وشبكة طرق على مستوى عالي، بالإضافة إلى قوة المنافسة التي أصبحت عليها  المسابقات السعودية خلال الموسمين الماضيين.

سيناريو قطر يراود السعوديين

يطمح الشعب السعودي في التفوق على قطر في تنظيم مسابقة كأس العالم 2034، حيث نجحت الدوحة في كسب إحترام الجميع بعد التنظيم المُبهر لمسابقة كأس العالم 2022 الماضية، خاصة عقب التمسك بعادات وتقاليد المجتمع القطري والإسلامي.

وشنت عدد من وسائل الغربية هجومًا ضاريًا على قطر، بعدما رفضت وجود مجتمع”الميم” ضمن أراضيها وفي مدرجات ملاعب كرة القدم، على عكس ما حدث في مونديال روسيا 2018، والبرازيل 2022 الماضيين.

بجانب منع تواجد الخمور داخل المدرجات مع إحترام حقوق الآخرين، حيث نجحوا المسؤولون بقطر في عدم انتشار العنصرية في هذه البطولة.

ومن المتوقع أن يكون تنظيم السعودية لكأس العالم على غرار ما فعلته قطر، فتعد المملكة مهد الدين الإسلامي، مما يجعلها حريصة على عدم وجود أي مخالفات لعادت وتقاليد الشعب السعودي والشريعة الإسلامية.

الجدير بالذكر أن الدوري السعودي أصبح محط أنظار العالم خلال الفترة الحالية، بعد التعاقدات الكبيرة والعالمية والتي يأتي على رأسها البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي نيمار جونيور والفرنسي كريم بنزيما.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.