السعودية.. وصول أكبر حاجة للمملكة العربية بعمر 130 عام

وصلت خلال الساعات القليلة الماضية أكبر حاجة لأراضي المملكة العربية السعودية، من أجل قضاء مناسك الحج خلال العام الميلادي الجاري 2024، والهجري 1445.

ولقت السيدة البالغة من العمر 130 عامًا استقبالًا حافلًا، حيث رحب بها المسؤولين السعوديين فور وصولها أرض المملكة العربية السعودية.

وتُدعى السيدة الأكبر سنًا وسط حجاج بيت الله الحرام “سارهودا ستيتي”، حيث احتفت بها الخطوط الجوية السعودية عبر إحدى رحلاتها.

وقامت المجموعة السعودية بنشر تدوينة عبر موقعها الرسمي على منصة “x” بحسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “x”،حيث جاءت فيها: ” وصول الحاجة “سارهودا ستيتي” القادمة ضمن حجاج الجزائر عبر الخطوط السعودية.

وتشهد الفترة الحالية وصول العديد من الأفواج للمملكة العربية السعودية من جميع أنحاء العالم من أجل تأدية أحد أركان الإسلام الخمسة وهو الحج.

ومن المتوقع أن تزداد الأعداد خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن هناك عدد من المسلمين ينوون الوصول لبلاد الحرمين الشريفين في وقت متأخر.

وكانت المملكة قد احتفت في وقت سابق باكتمال وصول أفواج الحجاج من 16 دولة حول العالم إلى العاصمة المقدسة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.