السعودية والحرب على المخدرات.. ضبط 659 كيلو حشيش بالمملكة (فيديو)

نجحت قوات الأمن بالمملكة العربية السعودية في إحباط تهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة خلال الساعات القليلة الماضية.

واستطاع الأمن السعودي ضبط 659 كيلو جرامًا من مادة الحشيش المخدر في مواقع مختلفة بمحافظة الدائر في منطقة جازان بالسعودية.

 

في سياق متصل، كشفت وزارة الصحة ببلاد الحرمين الشريفين في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، أن اتخاذ القرار والتعافى من إدمان المخدرات سيكون بكل خصوصية وسرية.
وأوضحت أن من يرغب في الإقلاع عن هذه الإدمان سيكون من خلال الاتصال على 937 ، أو حجز موعدك من تطبيق صحتي.

وتشهد الفترة الحالية تدقيق وسيطرة كبيرة من قبل قوات الأمن بالمملكة العربية السعودية وحرس الحدود، حيث تُدرك وزارة الداخلية ببلاد الحرمين الشريفين أن تجار السموم ينتهزون الفرصة لتهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة داخل البلاد.

وقام ولي العهد السعودي ورئيس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بتوجيه تعليماته بضرورة شن حربًا على تجار المخدرات في جميع أنحاء المملكة، وذلك من أجل الحفاظ على مستقبل الشباب في بلاد الحرمين الشريفين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.