السعودية.. موعد نهاية الطقس السيء في المملكة العربية

المملكة العربية السعودية تعيش طقسًا ممطرًا وصعبًا خلال الأيام القليلة الماضية، مما جعل هناك حالة من القلق والتوتر لدي السعوديون.

وجاءت توقعات المركز الوطني السعودي للأرصاد صادمة، وفقًا للتقارير الصادمة لما تم نشره خلال الفترة الماضية.

تفاصيل طقس السعودية

تشهد الفترة الحالية موجة برد شديدة وممطرة على بلاد الحرمين الشريفين، والتي تأثرت بها العاصمة المقدسة مكة المكرمة وعاصمة المملكة العربية السعودية “الرياض”.

ويعاني الشعب السعودي من هطول أمطار رعدية قوية خلال الفترة الماضية، حيث تأثرت عدد من المناطق بهذه الأمطار الغزيرة ومنها؛ مكة المكرمة، والبلحة، والشرقية، والرياض، والقصيم.

فيما جاء هذه الأمطار متوسطة القوة على مناطق؛ حائل، والمدينة المنورة، والجوف وتبوك، والحدود الشمالية.

وأوصى تقرير المركز الوطني السعودي للأرصاد بأن الرياح السطحية ستكون نشطة في مناطق مكة المكرمة وتبوك والمدينة المنورة، مما تجعل هناك حدة وصعوبة في الرؤية.

ويرغب السعوديون في معرفة متى ينتهي طقس المملكة العربية السعودية السيء، وذلك بعد الأمطار والتقلبات الجوية التي ضربت البلاد خلال الفترة الماضية.

موعد نهاية طقس السعودية السيء

كشف مركز الأرصاد الوطني السعودي عن أن نهاية الطقس السيء سيكون غدًا السبت، مما يجعل هناك أمطار غزيرة ورعدية اليوم الجمعة، مع نشاط رياح سطحية وسقوط للثلوج مع انخفاض درجة الحرارة.

وشدد المركز السعودي بضرورة اتخاذ الحيطة والحذر خلال الفترة المقبلة، خاصة فيما يتعلق بالخروج ليلًا، حيث لابد من السير ليلًا في الطرقات إلا في حالات الضرورة القصوى والحالة الطارئة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.