السعودية.. موعد الصلاة على الأمير الراحل بدر بن عبدالمحسن

رحل الأمير السعودي بدر بن عبدالمحسن بن عبد العزيز اَل سعود، بعدما توفى صباح اليوم السبت الموافق الرابع من مايو للعام الميلادي الجاري 2024.

وسيطرت حالة من الحزن وسط الشعب السعودي بعد إعلان نبأ رحيل الأمير السعودي، والذي كان يتسم بالسمعة الطيبة وسط العائلة المالكة.

كشف الديوان الملكي بالمملكة السعودية عن موعد صلاة الجنازة على الأمير الراحل بدر بن عبدالمحسن بن عبد العزيز اَل سعود.

وأكد الديوان الملكي على صلاة الجنازة على الأمير السعودي ستكون عقب صلاة العصر من مساء الغد الأحد الموافق الخامس من مايو الجاري 2024، في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض.

وأشار إلى أن الراحل توفى خارج أراضي المملكة العربية السعودية، حيث سيتم نقل جثمانه لبلاد الحرمين الشريفين.

ومن المقرر أن تشهد جنازة الأمير تواجد عدد كبير من الأسرة الحاكمة بالمملكة العربية السعودية، حيث تنتاب حالة حزن كبيرة وسطهم خلال الفترة الحالية.

في سياق متصل، استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز اَل سعود وولي عهده محمد بن سلمان بن عبد العزيز اَل سعود، برقيات عزاء خلال الساعات الماضية، من عدد من رؤوساء الدول الشقيقة والأجنبية، لتقديم واجب العزاء في الأمير الراحل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.