السعودية.. ضبط ما يقرب من 2 مليون قرص مخدر في بلاد الحرمين

تستمر المملكة العربية السعودية في حربها العنيفة على المخدرات وتجار الشر، بعدما نجحت في ضبط كمية كبيرة من مادة الإمفيتامين المخدرة خلال الساعات القليلة الماضية.

تفاصيل القبض على 3 أتراك لترويجهم المخدرات

استطاعت قوات الأمن في استهداف أحد شبكات تهريب المخدرات، مما يستهدف أمن بلاد الحرمين الشريفين ومستقبل شبابها.

ونجحت قوات الأمن العام في إحباط تهريب 1,613,000 قرص من مادة الإمفيتامين المُخدرة، والتي كانت مخبأة في تجاويف مُعِدّة حديدية داخل أحد الأحواش بمحافظة جدة.

وأكدت وزارة الداخلية السعودية على أن مروجي هذه المواد المخدرة هم 3 مقيمين بالمملكة العربية السعودية، والذي يحملون الجنسية التركية، حيث نجحت القوات الأمنية في إيقافهم والتحقيق معهم.

كما شددت وزارة الداخلية السعودية على اتخاذ كافة الإجراءات النظامية بحق هؤلاء الثلاثة وتحويلهم للنيابة العامة السعودية بالمواد التي تم ضبطهم بها.

فيما وجهت الجهات الأمنية السعودية بضرورة إبلاغ المواطنين والمقيمين عن المعلومات الاي يعرفونها بشأن أي نشاط إجرامي له علاقة بتهريب أو الترويج في المواد المخدرة.

ووضعت الجهات الرقابية عددًا وسائل المساعدة للمواطنين والمقيمين، حيث قامت بوضع رقم 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، بينما 999 في بقية المناطق ببلاد الحرمين الشريفين، بجانب البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa،.

وأكدت على جميع المعلومات الواردة سيتم التعامل معها بنوع من السرية التامة والخصوصية، وذلك حتى لا يكون هناك ضررًا أو خطورة على حياة الشخص المبلغ عن المعلومات، بالإضافة إلى رفع الخوف من قلوب المقيمين والمواطنين الذين يمتلكون معلومات عن العناصر الإجرامية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.