السعودية.. صندوق التمنية الوطني يتخذ قرارًا هامًا بشأن مجلس الإدارة

اللحظات القليلة الماضية من مساء اليوم الأحد الثلاثون من يونيو الجاري، شهدت قرارًا مفاجئًا من قبل رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية الوطني، بتعيين أعضاء مجلس إدارة الصندوق بالمملكة العربية السعودية.

بيان رسمي بشأن تعيين أعضاء مجلس إدارة صندوق التنمية الوطني

أصدر صندوق التنمية الوطنية بيانًا رسميًا بشأن تعيين أعضاء مجلس الإدارة، والذي جاء كالتالي: “مجلس إدارة صندوق التنمية الوطني يصدر قرارًا بتعيين أعضاء مجلس إدارة صندوق البنية التحتية الوطني، ويتمتع الأعضاء الذين تم تعيينهم بخبرات نوعية وطنية وعالمية في مجالات البنية التحتية والتمويل والاستثمار”.

وتابع: “مجلس إدارة صندوق التنمية الوطني برئاسة ولي العهد محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، قد أصدر في شهر فبراير الماضي قرارًا باختيار معالي الأستاذ فيصل بن فاضل الإبراهيم رئيسًا لمجلس إدارة صندوق البنية التحتية الوطني”.

وأختتم: “الصندوق قد بدأ منذ الإعلان عن تأسيسه بتفعيل أنشطته للإسهام في تسريع تنفيذ مشاريع البنية التحتية في المملكة من خلال تمويل مشاريع كبرى في مجال الهيدروجين الأخضر والطاقة الشمسية، وتعد مساهمة الصندوق تكريساً لدور المملكة في مجال التحول إلى الطاقة النظيفة وتعزيز دور الصندوق الريادي في رفع جاذبية الاستثمار أمام القطاع الخاص والمستثمرين محليًا ودوليًا؛ في قطاعات جديدة وواعدة”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.