السعودية.. صفعة جديدة قوية من المملكة لتجار المخدرات والسموم

تواصل المملكة العربية السعودية حربها على تجار المخدرات، بعدما نجحت قوات الأمن في ضبط مهربين ومروجين للمواد المخدرة خلال الساعات الماضية.

واستطاعت قوات الأمن بالمملكة العربية السعودية أن توجه صفعة جديدة لتجار السموم والمواد المخدرة.

تفاصيل ضبط كميات كبيرة من المخدرات بالسعودية

شنت المملكة العربية السعودية حملة مكبرة على عدة مناطق بجميع أنحاء بلاد الحرمين الشريفين، حيث نجحت خلالها في ضبط ضبط 33 ألف قرص خاضع للتنظيم بمنطقة عسير.

واستطاعت دوريات الأفواج في الأمنية في القبض على 5 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، بعد محاولة تهريب 227 كيلو جراماً من نبات القات المخدر بمنطقة الفرشة بمنطقة عسير.

كما ألقت القبض على مواطن، بعدما روج 57 كيلو جرامًا أخرى، قام بتخبأتها في مركبة يقودها أحد المهربين بمحافظة العارضة بمنطقة جازان.

في سياق متصل، استطاعت الدوريات البرية لحرس الحدود بالمملكة العربية السعودية في القبض على 4مخالفين إثيوبيين في ظهران الجنوب بعسير، بعد محاولة تهريب 44 كيلو جرامًا من مخدر الحشيش، بالإضافة إلى ضبط 3 مخالفين لنظام الحدود من الجنسية الإثيوبية واليمنية في جازان.

فيما ضبطت الدوريات البرية في قطاع الربوعة بمنطقة عسير، تهريب 33 ألف قرص خاضع لتنظيم التداول الطبي، فيجرى حاليًا استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحق جميع المخالفين، ومن سيتم تسليمهم بجانب المضبوطات لجهة الاختصاص.

وقامت الجهات الأمنية بوضع عدة أرقام من أجل التواصل من خلالها معها في حالة تواجد أي معلومات تخص تجارة المواد المخدرة، وهم؛911 في مناطق: مكة المكرمة، والرياض، والشرقية، و999 في بقية المناطق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.