السعودية: شرطة الحدود الشمالية تقبض على مواطن قام بترويج مادة الحشيش والأمفيتامين

تستمر جهود الجهات الأمنية بالمملكة العربية السعودية لتطهير أراضيها من تجار المخدرات وفي ظل هذا فقد قامت شرطة منطقة الحدود الشمالية، بالقبض على مواطن سعودي استأجر شقة سكنية لتكون وكرا لترويج مادتي الحشيش والأمفيتامين المخدرة، وقد تم ضبط سلاح ناري وذخيرة حية بحوزة المتهم.

وقد تم القبض على المتهم ومصادرة جميع المضبوطات التي كانت بحوزته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده، وتمت إحالته إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات ومن ثم توقيع العقوبة اللازمة عليه.

وقد ناشدت الجهات الأمنية بالمملكة العربية السعودية جميع المواطنين والمقيمين بسرعة الإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لديهم عن أي نشاطات لها علاقة بتهريب أو ترويج المواد المخدرة.

وذلك عن طريق الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وسوف تعالج الجهات الأمنية جميع البلاغات الواردة إليها بسرية تامة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.