السعودية: شابة إندونيسية توصف شعورها بعد أن شاهدت الكعبة لأول مرة

أعربت إحدى الحاجات من دولة إندونيسيا عن فرحتها الكبيرة بأداء مناسك الحج لهذا العام 1444هـ.

وقالت في تقرير خاص نشرته قناة “الإخبارية” على موقع التغريدات العالمي “تويتر”، إن “الطواف حول الكعبة كان حلمها منذ الطفولة”.

وقد أكدت الحاجة الإندونيسية أنها قد جاءت إلى المملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج هذا العام من أجل الثبات والاستقامة على الطاعة.

صورة 1

تصريحات السديس

ومن ناحية أخرى فقد قال الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، أن “الرئاسة العامة لشؤون الحرمين قد وضعت أكبر خطة تشغيلية خلال هذا العام حتى يتم استقبال حجاج بيت الله الحرام منذ جائحة فيروس كورونا”.

وقد تابع “السديس” خلال تصريحات خاصة لقناة “الإخبارية” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلا:، أن “الخطة التي تم الإعلان عنها من قبل رئاسة المسجد الحرام هي الأكثر كثافة من حيث أعداد حجاج بيت الله الحرام منذ بداية جائحة كورونا”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.