السعودية توجه صفعة جديدة لتجار المخدرات

نجحت المملكة العربية السعودية في توجيه صفعة جديدة لتجار المخدرات، بعدما نجحت قوات الأمن ببلاد الحرمين الشريفين في القبض على عدد من المهربين خلال الساعات القليلة الماضية.

تفاصيل القبض على مهربين للمخدرات في السعودية

استطاعت الدوريات البرية الخاصة لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان في إلقاء القبض على مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية.

جاء القبض على المخالفين من الجنسية الإثيوبية بعد تهريبهما 43 كيلو جرامًا من مادة الحشيش المخدر و3420 قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر.

وأوضحت قوات الأمن السعودية أنه جرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهما، وتسليمهما والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وأكدت الجهات الأمنية أنها تُهيب من المواطنين بضرورة الإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.

ووضعت الجهات الأمنية عددًا من وسائل التواصل منها الاتصال على رقم 911، وذلك في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و 999 في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.