السعودية تواسي الكويت في حادث المنقف.. عاجل

قدمت المملكة العربية السعودية واجب العزاء والمواساة في حريق المنقف بدولة الكويت العربية الشقيقة، بعدما نتج عنه وفاة أكثر من 40 شخص وإصابة العشرات.

جاء ذلك بعدما التهمت النيران بناية سكنية بمنطقة المنقف بالكويت، حيث سيطرت حالة من الحزن والقلق على الشعب الكويتي خلال الفترة الماضية.

السعودية تعزي الكويت في حريق المنقف 

تعرب وزارة الخارجية عن خالص تعازي وصادق مواساة المملكة العربية السعودية لذوي الضحايا ولحكومة وشعب دولة ‎#الكويت الشقيقة، إثر وفاة العشرات وإصابة آخرين جرّاء اندلاع حريق بمنطقة المنقف.

وتعبر الوزارة عن تضامن المملكة مع الكويت حكومةً وشعباً، مع وافر تمنياتها للكويت وشعبها والمقيمين على أرضها بالأمن والسلامة.

وكان أمير الكويت قد أمر خلال الساعات القليلة الماضية بضرورة محاسبة المتسببين في حادث المنقف، حيث طالب بتحويل جميع المخطئين للنيابة العامة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.