السعودية تعوض المتضررين من انقطاع الكهرباء.. رسميًا

المملكة العربية السعودية عازمة على تقديم حياة تليق بالمواطن السعودي، مما يجعل هناك حرص بتقديم خدمات مميزة.

وشهدت الفترة القليلة الماضية انقطاع للكهرباء في عدة مناطق ببلاد الحرمين الشريفين، مما جعل هناك تعويضات كبيرة وصلت ل 2000 ريال سعودي في كثير من الحالات.

وشهدت اللحظات القليلة الماضية صدور قرارًا رسميًا يُلزم بدفع تعويض للمستهلك قدره 200 ريال في حال تجاوزت مدة انقطاع خدمة الكهرباء 6 ساعات، و50 ريال عن كل ساعة إضافية أو جزء منها.

وأصبحت هناك مناطق كثيرة داخل المملكة العربية السعودية تتعرض لانقطاع الكهرباء باستمرار في ظل الأجواء الحارة والتي يصعب على المواطنين السعوديين العيش بدون مبردات هوائية.

كما أن هناك العديد من المصانع والمحلات تقوم على الكهرباء كعنصر أساسي في العمل، حيث سيكون من الصعب الاستمرار في ظل انقطاع الكهرباؤ الذي وصل في عدة مناطق ليومين متتاليين.

الجدير بالذكر أن شركة الكهرباء ببلاد الحرمين الشريفين، قدمت اعتذارًا للمواطنين الذين تعرضوا لانقطاع الكهرباء إلى جانب تعويضهم بمبالغ مالية كبيرة خلال اليومين الماضيين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.