السعودية.. تعليق الدراسة في عدة مناطق بسبب الأمطار الرعدية

قررت وزارة التعليم تعليق الدراسة في عدد من المناطق بالمملكة العربية السعودية اليوم الأربعاء، وذلك بسبب الامطار التي تضرب البلاد.

وكشف مركز الأرصاد الوطني بالمملكة العربية السعودية عن أن هناك سحب وأمطار رعدية غزيرة على عدد من المناطق التي تتعرض لها عددًا من المناطق حتى يوم الخميس المقبل الموافق الثاني والعشرون من أغسطس للعام الميلادي الجاري 2024، والتي ستكون مدينة جدة على رأس هذه المناطق.

ومن المقرر تعليق الدراسة في غايل ونجران بعد تحذيرات مركز الأرصاد الوطني بالمملكة العربية السعودية، بعد توقعاته بأن تكون هناك موجة مطرية غزيرة ورعدية في هذه المناطق.

 

في سياق متصل، وجهت مديرية الدفاع المدني بالمملكة العربية السعودية بضرورة توخي الحذر فيما يخص التعامل مع الأمطار الرعدية الغزيرة التي تضرب عدة مناطق.

الجدير بالذكر أن المملكة العربية تواجه طقسًا متقلبًا خلال الفترة الأخيرة، حيث جاءت الأجواء حارة للغاية، بينما ضربت الأمطار الرعدية الغزيرة عددًا من المناطق الأخرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.