السعودية تشهد شاهقة مائية نادرة.. شاهد بالفيديو

المملكة العربية السعودية، أصبحت بها ظواهر مناخية نادرة خلال الفترة الحالية، حيث يشهد فصل الصيف أجواء ممطرة على عدة مناطق ببلاد الحرمين الشريفين، بينما تجد مناطق أخرى حرارة شديدة وسخونة كبيرة.

ويخشى الشعب السعودي من أن تؤثر هذه الأجواء على الحياة في المملكة مستقبلًا، خاصة وأن الطقس السعودي يشهد تقلبات جوية طيلة السنوات الماضية.

وشهدت عدد من المناطق بالسعودية أحداث مناخية نادرة، فقد حدثت في جازان بالأمس السبت الموافق الرابع من أغسطس شاهقة مائية، مما جعل هناك قلق لدي العديد من رواد التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية.

شاهد.. شاهقة مائية في السعودية

ودع مركز الأرصاد الوطني السعودي لضرورة للتواصل معهم في حال رصد ظواهر جوية غير مألوفة.
بينما أكدت مديرية الدفاع المدني بالمملكة العربية السعودية، للإلتزام بتعليمات الهيئة التي تقدمها للمواطنين عبر وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة، وذلك من أجل الحفاظ على سلامة جميع المواطنين.

وينتظر الشعب السعودي حلول فصل الشتاء، بعد المعاناة التي وجدها أغلبية المواطنين في فصل الصيف الحالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.