السعودية تدين اقتحام متطرفين للمسجد الأقصى تحت مظلة قوات الاحتلال الإسرائيلي

أدانت اليوم وزارة الخارجية بالمملكة العربية السعودية اقتحام مجموعة من المتطرفين للمسجد الأقصى تحت مظلة قوات الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدة على استنكارها لهذه الممارسات التي تعتبرها تعديا صارخا لكافة الأعراف والمواثيق الدولية، كما أشارت أن ما حدث هو استفزازا واضحا لمشاعر المسلمين في جميع أنحاء العالم.

ومن جانبها فقد حملت وزارة الخارجية السعودية قوات الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن تداعيات هذه التجاوزات المستمرة ضد الشعب الفلسطيني، كما شددت المملكة وطالبت المجتمع الدولي التدخل والضغط على قوات الاحتلال لإنهاء تصعيد قوات الاحتلال الإسرائيلي، وناشدت المجتمع الدولي ليتم توفير حماية كاملة للشعب الفلسطيني والمدنيين العزل من السلاح، كما أكدت الخارجية السعودية على أنه يجب على جميع الأطراف بذل كافة الجهود لإنهاء هذا الصراع على الأراضي الفلسطينية المحتلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.