السعودية تدعم إيران في ملف اغتيال إسماعيل هنية: “انتهاك صارخ لسيادتها”

علقت المملكة العربية السعودية ممثلة في وزارة الخارجية، على اغتيال إسماعيل هنية، رئيس حركة حماس والمتحدث الرسمي باسمها في العاصمة الإيرانية طهران، وذلك خلال الأيام القليلة الماضية.

وتستعد إيران للرد بقوة على اغتيال إسماعيل هنية خلال الفترة المقبلة، بعدما تأكدت من أن الاحتلال الإسرائيلي الغاشم وراء اغتيال المتحدث الرسمي باسم حركة حماس الفلسطينية.

وأكدت وزارة الخارجية ببلاد الحرمين الشريفين أن اغتيال هنية يعد انتهاك صارخ لسيادة إيران، مما يجعل طهران لديها حق الرد على ما حدث بما تراه مناسبًا.

بيان وزارة الخارجية بالمملكة العربية السعودية على اغتيال إسماعيل هنية

ومن المتوقع أن تكون هناك حربًا قوية وشرسة بين إيران والكيان الصهيوني المحتل خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن الصهاينة يرفضون الكف عن الاستفزازات التي يقومون بها، بجانب الاغتيالات التي تحدث من قبلهم تجاه العديد من الشخصيات البارزة في المنطقة.

الجدير بالذكر أن حركة حماس قامت بتعيين يحيى السنوار رئيسًا لها خلفًا لإسماعيل هنية، ويتصف الرئيس الجديد بكرهه الشديد للصهاينة والكيان المحتل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.