السعودية تتيح حجز مواعيد أداء العمرة عبر تطبيق اعتمرنا من خارج المملكة

أتاحت خلال الساعات الماضية وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية، لزائري المملكة الذين يحملون تأشيرات سارية إمكانية التسجيل خلال هذه المرحلة عبر تطبيق اعتمرنا، وذلك من أجل الحصول على تصاريح العمرة والصلاة قبل دخول البلاد في خطوة هامة من أجل التخفيف على زائري المملكة خلال الفترة القادمة.

أوضحت الوزارة أنه تم تحديث تطبيق اعتمرنا، حيث يتيح لزوار المملكة التسجيل فيه، والحصول على كافة التصاريح التي يرغبون فيها قبل وصولهم إلى المملكة العربية السعودية، كما يمكنهم أثناء الإقامة في المملكة الحصول على التصاريح أيضاً، وذلك من أجل أداء العمرة والصلاة بالمسجد النبوي والمسجد الحرام.

صورة 1

وأعلنت وزارة الحج والعمرة أن زوار المملكة الراغبون في الحصول على التصاريح، يمكنهم التسجيل الآن في تطبيق اعتمرنا من خلال الدخول على أيقونة زائر واتباع الخطوات التالية:

  • يجب على الزائر الدخول على تطبيق اعتمرنا أولاً.
  • الضغط على أيقونة زائر.
  • ضرورة إدخال رقم التأشيرة الصادرة له ورقم جواز السفر في الحقول المخصصة لها.
  • يجب ملء جميع الفراغات المطلوبة مثل:
    الجنسية
    تاريخ الميلاد
    رمز الدولة.

صورة 2

من خلال الخطوات البسيطة السابقة يمكن للزائر الدخول على تطبيق اعتمرنا، والحصول على كافة التصاريح التي يحتاجها من أجل أداء المناسك والعبادات داخل المملكة العربية السعودية خلال الفترة القادمة بالتزامن مع شهر رمضان الكريم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.