السعودية تتخذ قرارًا مفاجئًا بشأن إسقاط أو إهانة علم البلاد

اتخذت المملكة العربية السعودية قرارًا مفاجئ بشأن إسقاط أو إهانة علم البلاد خلال الفترة المقبلة، بعد التطورات بشأن الاحتفال باليوم الوطني السعودي الرابع والتسعون.

وأكدت بلاد الحرمين الشريفين بأن السجن والغرامة سيتم توقيعهما تجاه كل من يسقط أو يهين العلم السعودي.

في سياق متصل، أصبحت هناك حالة من السعادة والفرح وسط شعب المملكة العربية السعودية خلال الفترة الحالية، بعد الاستمتاع بإجازة اليوم الوطني السعودي الرابع والتسعون الفترة الأخيرة.

وتواصل بلاد الحرمين الشريفين بحثها وسعيها نحو تحقيق رؤيتها المستقبلية المنتظرة 2030، والتي من خلالها ستصبح المملكة العربية في مكانة أخرى سواء على الصعيد الإقليمي والدولي أو المحلي والعربي.

وتواصل المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده ورئيس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، نجحا في تحقيق حياة كريمة ومستقرة للشعب السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.