السعودية: الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع تغلق حساب تيك توك والسبب

قامت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع، بإصدار مخالفة على واحد من صناع المحتوى على موقع وسائل التواصل الاجتماعي لنشر مقاطع الفيديو القصيرة تيك توك.

وبينت الهيئة، أن المخالفة التي تم إيقاف الحساب بسببها كانت عبارة عن نشر محتوى يخالف السياسات والمعايير ويقوم بإثارة النعرات القبلية والعنصرية بين أفراد المجتمع على منصة نشر مقاطع الفيديوهات القصيرة «تيك توك».

كما أوضحت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع بالمملكة العربية السعودية، أن “العقوبة والمخالفة التي جعلت الهيئة تتخذ إجراء الغلق هي نشر المحتوى المخالف والذي يقوم بالتعصب والقبلية وقد تقرر على صاحب هذا الحساب، بنشر اعتذار رسمي منه، مع قرار الإغلاق التام للحساب لمدة ستة أشهر، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرت ب30 ألف ريال سعودي”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.