السعودية.. النيابة العامة تتخذ قرارًا صارمًا بشأن اليوم الوطني

اتخذت النيابة العامة بالمملكة العربية السعودية قرارًا صارمًا بشأن احتفالات اليوم الوطني السعودي الرابع والتسعون خلال الأيام القليلة الحالية والمقبلة.

وكانت إجازة اليوم الوطني قد بدأت من الأمس الخميس الموافق التاسع عشر من سبتمبر للعام الميلادي الجاري 2024، والتي تمتد للأيام القليلة المقبلة.

تفاصيل قرار النيابة العامة السعودية بشأن احتفالات اليوم الوطني

أعلنت النيابة العامة السعودية بشكل رسمي، عن توقيع غرامة بقيمة 5000 ريال بحق كل من يرتكب قولاً أو فعلاً في الأماكن العامة خلال اليوم الوطني السعودي.

وأوضحت النيابة السعودية أيضًا أن هذه الغرامة سيتم توقيعها بحق كل من يقوم بالإيذاء أو إضرار بهم أو يؤدي إلى إخافتهم أو تعرضهم للخطر.

وأصبحت هناك حالة من السعادة وسط الشعب السعودي، خاصة الموظفين والموظفات والطلبة والطالبات، بعدما تم تمديد إجازة اليوم الوطني السعودي الرابع والتسعون.

ومن المقرر عودة العمل في المملكة العربية السعودية يوم الإثنين المقبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.