السعودية: اعتقال باكستاني تحرش بطفلة وإحالته للنيابة العامة

كشف الأمن العام بالمملكة العربية السعودية عن إلقاء القبض على باكستاني في منطقة مكة المكرمة، بعدما تحرش بطفلة في مكان عام.

وأوضح أمن مكة المكرمة أنه تم إيقاف المقيم الباكستاني وإحالته إلى النيابة العامة.

تفاصيل القبض على باكستاني تحرش بطفلة 

أكد الأمن العام السعودي في منشور عبر الحساب الرسمي بمنصة “إكس”، تويتر سابقا، مساء الأربعاء، إن رجال الشرطة بمنطقة مكة المكرمة نجحت في إلقاء القبض على المتهم في جريمة تحرش بطفلة، والذي يُدعى محمد عاشق محمد غول، بعد قيامه بهذا الفعل الغير أخلاقي.

وأشار الأمن العام بالمملكة العربية السعودية إلى أن المتهم تم إيقافه واتخاذ كافة الإجراءات الجنائية بحقه، وإحالته للنيابة العامة في بلاد الحرمين الشريفين.

وقام الأمن بالمملكة العربية السعودية بنشر صورة للمعتقل، بالإضافة إلى مقطع فيديو عبر منصة التواصل الاجتماعي “إكس”.

وتواجه المملكة العربية أي اختراق للقانون أو أي تعدي أخلاقي بكل حزم وقوة خلال الفترة الحالية، حيث تعد هذه الأمور ضد الرؤية التي يتبناها ولي العهد السعودي ورئيس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.