السعودية.. أمطار غزيرة تضرب عدة مناطق وارتفاع درجة الحرارة في الرياض

طقس المملكة العربية السعودية أصبح مختلفًا خلال الفترة الحالية، بعدما كشف مركز الأرصاد الوطني ببلاد الحرمين الشريفين عن فرصة كبيرة لهطول أمطار غزيرة على عدة مناطق، وذلك خلال اليوم الإثنين الموافق الرابع والعشرون من شهر يونيو الجاري.

هطول أمطار وارتفاع درجة الحرارة.. تفاصيل طقس السعودية اليوم 

كشف المركز الوطني للأرصاد الجوية بالمملكة العربية السعودية عن تعرض هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة على جازان وعسير تمتد إلى الباحة.

وأوضح أن هناك فرصة لجريان السيول على هذه المناطق بالمملكة العربية.

فيما أشار المركز الوطني السعودي للأرصاد الجوية بالمملكة العربية السعودية عن ارتفاع درجة الحرارة في العاصمة الرياض والشرقية، وذلك يجعل هناك حذر من الخروج في وقت الظهيرة بالنسبة للمواطنين في المناطق التي تتعرض لارتفاع في درجة الحرارة.

وأكد المركز الوطني السعودي للأرصاد الجوية على ضرورة عدم التواجد في الأماكن التي تتعرض لارتفاع درجات الحرارة، خاصة في وقت الظهيرة.

وشدد المركز على أهمية عدم التواجد في الأماكن التي تتعرض لأشعة الشمس المباشرة خوفًا من الإصابة بضربات الشمس، والتي قد تؤدي للوفاة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.