السعودية.. أجواء شديدة الحرارة على الرياض وأمطار رعدية بجزان وعسير

يبدو أن طقس المملكة العربية السعودية خلال الفترة الحالية يواصل حالاته الغير متوقعة، حيث تشهد مناطق ببلاد الحرمين الشريفين ارتفاع كبير في درجة الحرارة، بينما مناطق أخرى بها أمطار غزيرة ورعدية.

وكانت المملكة العربية السعودية، قد عانت بشدة جراء طقس البلاد الصعب في فصل الشتاء، كما هو الحال خلال فصل الصيف.

تفاصيل طقس السعودية اليوم الأحد

كشف مركز الأرصاد الوطني السعودي عن أن هناك مناطق ستتعرض لارتفاع شديد في درجة الحرارة، بينما ستكون هناك هطولًا للأمطار في مناطق أخرى.

وأوضح المركز السعودي أن طقس المملكة اليوم سيكون حار إلى شديد الحرارة على أجزاء من الشرقية والرياض والقصيم.

فيما ستكون هناك أمطار رعدية شديدة مصحوبة برياح نشطة على مناطق نجران وجازان وعسير.

بينما ستضرب رياح نشطة عدة مناطق منها؛ مكة المكرمة والمدينة المنورة وعلى طول طريق الساحل الواصل إلى جازان والمنطقة الشرقية (الربع الخالي).

وكانت هيئة الدفاع المدني ببلاد الحرمين الشريفين قد حذرت من التواجد في الأماكن الحارة والمعرضة لأشعة الشمس المباشرة، بالإضافة إلى الابتعاد عن أماكن هطول الأمطار الرعدية الغزيرة، وذلك خوفًا من تعرض حياة المواطنين للخطر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.